منتدى - •( Mohsen sharkas )• -

mohsen sharkas
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لا تفهمين ما يقصد الرجل حين يتكلم، اليك هذا القاموس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بلاميطا
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 239
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 21/01/2008

مُساهمةموضوع: لا تفهمين ما يقصد الرجل حين يتكلم، اليك هذا القاموس   السبت مايو 31, 2008 11:13 am

:: اذا كنت لا تفهمين ما يقصد الرجل حين يتكلم، اليك هذا القاموس.؟؟


انتبهي عزيزتي المرأة .. عندما يتحدث الرجل فإنه يقصد معنى قد لا تفهمينه، وهوعندما يتكلم فإنه يعتقد أنه واضح جدا في كلامه، بينما تفهم المرأة أمرا مختلفا تماما من كلامه.
ولتحقيق المزيد من فهم كلام الرجل، قام بعض الباحثين بإجمال أهم الجمل التي يستخدمها الرجل، وما هو المعنى المقصود من وراء هذا الكلام.
عندما يقول الرجل "يجب أن نقوم ببعض التغييرات في حياتنا" المعنى الحقيقي من وراء الكلام "لقد فقدت أموالي في استثمار فاشل".
عندما يتحدث الرجل إلى زميلته و يقول "زواجي، حقيقة، اصبح في حكم المنتهي"، فان ذلك يعني أنه يريد أن يدخل في علاقة مع امرأة أخرى. عندها عليك سؤاله هل زوجتك تعتقد نفس الشيء أو هل أخبرت زوجتك عن رغبتك بالطلاق؟
عندما يقول "سأتأكد من برامجي للعطلة وأعاود الاتصال بك" فانه يعني أنه يبقيك منتظرة في حالة حصل على عرض أحسن. اخبريه عندها إذن بأنك لا تريدين الخروج وأن عليه الاتصال بك عندما يكون لديه وقت فراغ.
والآن سيدتي إليك بعض الجمل التي قد يتفوه بها الرجل ومن ثم إليك الشرح الحقيقي لما يقصده بهذا الكلام.
- عندما يقول الرجل للمرأة "أنا معجب بك حقا"، فإن حقيقة ما يعنيه "أنا بدأت احبك فعلا ولكنني إذا أخبرتك بذلك فلن يعود بوسعي التراجع".
- عندما يقول الرجل "ليست هناك أي مشاكل، أنا بخير"، فإنه يعني "أنا اعلم انك تريدين أن أخبرك عن يومي وعن زملائي بالعمل وكيف مر اليوم وما واجهت من مشاكل، ولكنني أريد أن أتابع التلفزيون وأن آكل الكثير من الطعام وأن اخرج مع أصدقائي".
- عندما يقول الرجل "أنا بحاجة لبعض الخصوصية" فإن ما يعنيه هو أنه قرر إنهاء علاقته بك، ولكنه لا يملك الجرأة على إخبارك بذلك.

- عندما يقول الرجل للمرأة "أنا احبك" فانه يعني أنك تجعلينه في منتهى السعادة وأنه لا يستطيع وصف مدى سعادته عندما يكون بقربك، وأنه يعتقد انك المرأة التي كان يبحث عنها طوال حياته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لا تفهمين ما يقصد الرجل حين يتكلم، اليك هذا القاموس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى - •( Mohsen sharkas )• -  :: كتب وأشعار ونكت :: عالم المرأه-
انتقل الى: